حصريا اخف برامج نسخ الاسطوانات وتعديل ملفات الايزو وتحويلها - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

7:30:11 AM

الخميس, 2024/04/18

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: khair, karam-abuabbas  
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الاجهزة الالكترونية » الكمبيوتر » حصريا اخف برامج نسخ الاسطوانات وتعديل ملفات الايزو وتحويلها
حصريا اخف برامج نسخ الاسطوانات وتعديل ملفات الايزو وتحويلها
karam-abuabbasالتاريخ: السبت, 2012/05/12, 4:45:24 PM | رسالة # 1
مسجل
مجموعة: المشرفين
رسائل: 6
حالة: Offline

UltraISO Premium Edition 9.5.3.2855



UltraISO هو لعمل صوره للملفات على CD’s & DVD’s أو تحريرها وأيضايحتوي على أدوات للتحويل , يستطيع البرنامج أي يحرر مباشرة من ملف الصورة للـCD’s & DVD’s و استخراج ملف أو مجلد منه , بالإضافة لقدرته لعمل ملف ISO من CD’s & DVD’s أو منHard Disk وفي نفس الوقع تستطيع حماية معلومات ملف ISO ذاتي الإقلاع وهكذا تستطيع عمل CD’s& DVD’s ذاتيه الإقلاع والآن تمتلك القدر على عمل أو تحرير ملفات ISO الخاصة بك ومن ثم حرقها إلى CD’s & DVD’s وفقا لحاجاتك الخاصة .
UltraISO هو محلل لصيغ ملفات ISO يستطيع أن يعالج في الوقت الحالي كل أنواع ملفات الصور تقريبا التي تشمل ISO & BIN و يدعم الصيغ الجديدة التي سوف تستحدث مع ذلك فهو قادر على فتح هذه الملفات ومباشرة استخراج الملفات والمجلدات ويحرر ويحول صور أخرى إلى صيغة ISO القياسي . يستخدم UltraISO نافذتين تمتلك كل منها أزرار لنقل الملفات أو حذفها أو عمل ملف جديد أو مجلد أو بإمكانك عن طريق السحب والإفلات نقل الملفات والمجلدات أو عن رايت كليك للحذف أو عمل ملف جديد أو مجلد .

Along with large capacity hard disk popularity, people were already used to coping compact discs to CD/DVD image files (also called compact disc image document) , generally used is the famous ISO 9660 international standards format, therefore CD/DVD image files are called ISO files.

Here are some key features of

· Can directly edit the ISO image file.
· Can directly extract files and folder from ISO image file
· Can add / delete /create new directory /rename ISO file image content.
· Can make ISO file from hard disk document.
· Can create CD image from CD/DVD-ROM, maintain bootable information.
· Can process the compact disc boot information, you can directly add/remove/extract boot image of the ISO image.
· Supports nearly all known CD image file formats (.ISO, .BIN, .IMG, .CIF, .NRG, .BWI and so on) , and converts them to the standard ISO form image.
· May directly set the file/folder to hidden attribute
· Supports ISO 9660 Level1/2/3 and Joliet extension
· Automatically optimizes the ISO image file structure, saves the CD space.
· Supports the shell document type integration, Open Image files through double clicking them or the Right Click menu of the mouse with the open dialog.
· The double window user interface is extremely convenient to use.
· There are rich add-on tools, you can create ALL in 1 bootable compact discs, CD image file management, even the virtual CD/DVD drive , those functions are really powerful.

SIZE : 3.79 MB

الكيجن مرفق بالبرنامج

سيريال للبرنامج
متاح فقط للمستخدمين
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الاجهزة الالكترونية » الكمبيوتر » حصريا اخف برامج نسخ الاسطوانات وتعديل ملفات الايزو وتحويلها
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright MyCorp © 2024
تصميم موقع مجاني с uCoz