فنية الاتحاد العربي تعتمد منافسات الألعاب المدرسية 19 - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

5:32:42 PM

السبت, 2024/04/20

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: Amer_Wedyan  
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » العاب القوى » فنية الاتحاد العربي تعتمد منافسات الألعاب المدرسية 19
فنية الاتحاد العربي تعتمد منافسات الألعاب المدرسية 19
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 9:16:29 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
فنية الاتحاد العربي تعتمد منافسات الألعاب المدرسية التاسعة عشرة

حددت اللجنة الفنية في الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية الفترة من (5-15) من شهر أيلول القادم موعدا لإقامة الألعاب الرياضية العربية المدرسية التاسعة عشرة التي ستقام بضيافة الكويت.

جاء ذلك خلال اجتماعات اللجنة الفنية للاتحاد العربي التي عقدت في الكويت مؤخرا تم خلالها اعتماد مسابقات الطلاب على النحو التالي: كرة القدم، خماسي كرة القدم، الكرة الطائرة، كرة اليد، كرة السلة، كرة الطاولة، العاب القوى، السباحة والبولينج. كما تم اعتماد ألعاب الطالبات على النحو التالي: خماسي كرة القدم، الكرة الطائرة، كرة اليد، كرة السلة، العاب القوى، كرة الطاولة والبولينج.

وكان رئيس قسم الرياضة المدرسية في وزارة التربية والتعليم أمين سر اتحاد الرياضة المدرسية فادي الجزازي قد مثل الأردن في هذه الاجتماعات بصفته عضوا في اللجنة الفنية حيث تم اختياره لرئاسة للجنة الفنية للكرة الطائرة ونائبا لرئيس لجنة أهلية اللاعبين.

وبحسب فادي الجزازي الذي أفضى بالخبر، فقد تم إلغاء مسابقات السباحة للطالبات وكذلك مسابقتي الشطرنج والريشة الطائرة للطلاب والطالبات كما تم الكشف على الملاعب والصالات التي ستقام عليها المنافسات كما تم الكشف على الفنادق مقر إقامة الوفود العربية وتم اعتمادها.

وأكد الجزازي أن اتحاد الرياضة المدرسية قد باشر بالتحضير المبكر للمشاركة في هذه الألعاب بالشراكة مع الاتحادات الرياضية المعنية مؤكدا في ذات الاتجاه حرص الاتحاد المدرسي على تحقيق نتائج متقدمة في هذه الألعاب بعد الإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية المدرسية في الدورة الثامنة العاشرة التي أقيمت في لبنان وفوز المنتخب الوطني المدرسي بلقب البطولة العربية لكرة القدم التي أقيمت في مدينة الطائف السعودية.
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » العاب القوى » فنية الاتحاد العربي تعتمد منافسات الألعاب المدرسية 19
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright MyCorp © 2024
تصميم موقع مجاني с uCoz