اللجنة المؤقتة بالبقعة الأردني تطلع فريق الكرة على الأزمة ال - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

9:13:32 AM

السبت, 2024/04/20

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: Amer_Wedyan  
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة القدم » اللجنة المؤقتة بالبقعة الأردني تطلع فريق الكرة على الأزمة ال
اللجنة المؤقتة بالبقعة الأردني تطلع فريق الكرة على الأزمة ال
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 8:48:32 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
تلتقي اللجنة المؤقتة التي تدير نادي البقعة ، ممثلة في رئيسها الدكتور محمود الأمير مساء اليوم السبت فريق كرة القدم للوقوف على احتياجاتهم قبل خوض مرحلة اياب دوري المحترفين المقرر يوم 13 يناير الحالي.

وتسعى الجنة المؤقتة إلى توفير كافة مقومات النجاح أمام الفريق، ووفقا للامكانات المتاحة خاصة أن أبرز التحديات التي تواجه الإدارة المؤقتة هي المستحقات المالية الواجب سدادها للاعبين ، نظرا للضائقة المالية والديون المتراكمة التي يعاني منها النادي .

وكان وزير الشباب والرياضة د. محمد نوح القضاة قد قرر تشكيل لجنة مؤقتة تدير نادي البقعة لمدة ستة أشهر يعقبها إجراء انتخابات جديدة لمجلس الإدارة.

وقامت اللجنة بتوزيع المناصب الادارية فيما بينها والتي جاءت على النحو التالي:
المهندس رفيق خرفان نائبا لرئيس الادارة المؤقتة، يوسف فضيلات امينا للسر، سلام احمد العجوري امينا للصندوق، محمد قدري حسن ناطقا اعلاميا، والدكتور أحمد السراحنة عضوا وشبلي الشطرات أعضاء.
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة القدم » اللجنة المؤقتة بالبقعة الأردني تطلع فريق الكرة على الأزمة ال
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright MyCorp © 2024
تصميم موقع مجاني с uCoz