استضافة الاردن لبطولة(ستانكوفتش) لكرة السلة مرهونة بموازنة - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

4:40:50 AM

الأربعاء, 2017/11/22

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
مشرف المنتدى: Amer_Wedyan 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة السلة » استضافة الاردن لبطولة(ستانكوفتش) لكرة السلة مرهونة بموازنة
استضافة الاردن لبطولة(ستانكوفتش) لكرة السلة مرهونة بموازنة
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 9:24:17 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
استضافة الاردن لبطولة(ستانكوفتش) لكرة السلة مرهونة بموازنة الاتحاد العام المقبل

منح الاتحاد الاسيوي لكرة السلة الاردن حق استضافة بطولة النخبة الاسيوية للمنتخبات على كأس (ستانكوفتش) لتقام منافساتها خلال العام المقبل وتؤهل حامل اللقب الى نهائيات الامم الاسيوية (2013).

ووفق مصدر مطلع فضل عدم الكشف عن هويته فان الاتحاد سيقوم خلال الجلسة القادمة بدراسة استضافة الحدث الاسيوي المهم، اذ ان الاعتذار عن الاستضافة وارد في حال جاءت ميزانية الاتحاد السنوية المقررة من اللجنة الاولمبية دون الطموح ولم تشهد ارتفاعا عن الاعوام الماضية.

وبين المصدر ان استضافة بطولة (ستانكوفتش) ستكون مكلفة ماديا ورغم الرغبة الكبيرة لدى اتحاد اللعبة في استضافة البطولة، الا ان ذلك يبقى مرهونا بالموازنة المقبلة وما سيطرأ عليها من جديد واما في حال ثباتها فسيقف ذلك عائقا كبيرا امام الاستضافة، سيما وان امر تسويقها لن يكون بالجدوى المطلوبة.

واضاف بأن كرة السلة الاردنية تنتظرها العديد من الاستحقاقات في العام المقبل وفي مقدمتها الملحق الاولمبي الذي سيقام الصيف المقبل في فنزويلا، اذ سيعمل الاتحاد على وضع خطة اعداد مثالية للمنتخب الوطني ترتقي لطموح الهدف المنشود بتسجيل انجاز جديد للعبة بالتأهل الى اولمبياد لندن (2012).

واوضح ان ميزانية الاتحاد السنوية تبلغ (963) الف دينار ويتم تخصيص جزء منها لسداد الديوان المترتبة على الاتحاد الذي يحصر نشاطاته بمبلغ يقارب (550) الفا بعد سداد الديوان، مشيرا الى ان الهيئة العامة للعبة قد قررت العام الحالي جدولة الديون وسدادها من ميزانية (2011 و2012).

ويأمل مجلس ادارة اتحاد اللعبة ان تشهد ميزانية (2012) ارتفاعا عن الاعوام السابقة بعد الانجازات المميزة التي حققها المنتخب الوطني بحلوله في مركز الوصافة في نهائيات اسيا التي اقيمت في الصين وكذلك فضية الدورة العربية التي اختتمت امس الاول في الدوحة.

تجدر الاشارة الى ان المنتخب الوطني سبق ان توج بلقب النسخة الثانية التي استضافتها الكويت عام (2008)، كما شارك في النسخة الثالثة العام الماضي في لبنان وشكلت محطة اعداد مهمة في ذلك الوقت لمشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم.

ومن المنتظر ان تشهد الجلسة المقبلة دراسة تجديد عقد مدرب المنتخب الوطني توماس بالدوين الذي انتهى عقده مع انتهاء مشاركة المنتخب الوطني في الدورة العربية، ومن المرجح ان يتم التجديد له، سيما وان الرغبة في تجديد العقد موجودة لدى الطرفين.

الى ذلك تلقى اتحاد اللعبة دعوة لحضور حفل اجراء قرعة الملحق الاولمبي والتي تستضيفها فنزويلا، اذ ستقام القرعة نهاية الشهر المقبل في مدينة ماراكاي الفنزويلية ويشارك في الملحق منتخبات روسيا، اليونان، ليتوانيا، مقدونيا، بويرتوريكو، الدومينيكان، فنزويلا، نيوزلندا، أنجولا، نيجيريا وكوريا الجنوبية الى جانب الاردن، وستتأهل ثلاثة منتخبات الى اولمبياد لندن (2012).
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة السلة » استضافة الاردن لبطولة(ستانكوفتش) لكرة السلة مرهونة بموازنة
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017
تصميم موقع مجاني с uCoz