18 ميدالية في اليوم الـ11 منها ذهبيتان في ألعاب القوى - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

3:31:05 PM

الخميس, 2017/07/20

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
مشرف المنتدى: Amer_Wedyan 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » العاب القوى » 18 ميدالية في اليوم الـ11 منها ذهبيتان في ألعاب القوى
18 ميدالية في اليوم الـ11 منها ذهبيتان في ألعاب القوى
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 9:15:01 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
18 ميدالية في اليوم الـ11 منها ذهبيتان في ألعاب القوى و الكاراتي

كانت حصيلة المشاركة الجزائرية في دورة الألعاب العربية الجارية في العاصمة القطرية الدوحة، يوم الاثنين أحسن نسبيا، حيث نالت ميداليتين ذهبيتين، في الكاراتي و ألعاب القوى، فيما جاءت باقي نتائج الرياضات الأخرى مخيبة للغاية.

و نالت الجزائر مجموع 18 ميدالية، منها ذهبيتين، 5 فضيات و 11 ميدالية برونزية، لتبقى في المركز السابع، في الترتيب العام و الذي كانت قد ضيعته في بداية منافسات الاثنين.
و تحوز الجزائر على 58 ميدالية منها 9 >هبيات،19 فضية و 30 برونزية، و واصلت مصر سيطرتها على الصدارة برصيد 180 ميدالية منها 69 ذهبية، متبوعة بتونس 92 ميدالية منها 37 ذهبية، ثم قطر برصيد 87 ميدالية منها 29 ذهبية، المغرب برصيد 84 ميدالية منها 24 ذهبية، ثم الكويت برصيد 45 ميدالية منها 10 ذهبيات و السعودية في المركز السادس برصيد 36 ميدالية منها 10 ذهبيات.
رحولي و حاج سعيد تهديان الجزائر ذهبيتين ففي ألعاب القوى، نالت العداءة باية رحولي ذهبية الوثب الثلاثي، متفوقة على المصرية ايناس منصور التي نالت الفضية فيما ذهبت البرونزية للمغربية جمعة شنايك.
و أنهت سهير الواحلة سباق 200 متر، في المرتبة الخامسة، على غرار زميلتها بطيش أمينة في نهائي 800 متر، فيما انسحبت سعاد أيت سالم من نهائي سباق 5000 متر.
و نالت الجزائر أول ذهبيات رياضة الكاراتي، بفضل المصارعة حاج سعيد كاميليا منال،في صنف الكاتا فردي، حيث فازت في النهائي أمام المصرية سارة علي، فيما اكتفت زميلتها شيخي ديهيا بالميدالية البرونزية بعدما خسرت في نصف النهائي أمام المصرية راشد ياسمين 3/0 في وزن50 كلغ، و ضيعت الجو الهام فرصة التتويج بالميدالية الذهبية في وزن 55 كلغ، عندما خسرت بطريقة ساذجة في النهائي أمام التونسية دوحة بن عثمان، لكتفي بالميدالية الفضية، و نال بوعبوب وليد الميدالية البرونزية في وزن - 75 كلغ.
و في الملاكمة، اكتفى الملاكمان زهير قداش في وزن 69 كلغ، و كمال رحماني في وزن + 91 كلغ بالميدالية البرونزية، بعدما خسرا في نصف النهائي أمام التونسي أيمن الطرابلسي، و المغربي مهدي خلصي على التوالي.
و في السباحة، نالت مليح أمال فضية سباق 50 متر سباحة على الظهر، و جاءت زميلتها قلة بن ناصر في المركز الثالث و نالت البرونزية، أمام المصرية فريدة عصمان التي توجت بالذهبية.
و في سباق 50 متر سباحة حرة نال نبيل كباب الميدالية الفضية، و حل ثانيا أمام البطل الأولمبي التونسي أسامة الملولي الذي نال الذهبية، و حل كباب ثانيا أيضا و نال الفضية خلال نهائي 100 متر سباحة على الصدر وراء التونسي الأخر وسيم اللومي.
و في نهائي سباق 200 متر فراشة سيدات، نالت خليفاتي نسرين الميدالية الفضية، فيما اكتفت زميلتها سارة حاج عبد الرحمن بالبرونزية في نفس السباق، و أما في نهائي سباق
400 م سباحة حرة سيدات حلت شرواطي سعاد أخيرة و جاءت زميلتها مغازي بخوش مالية رابعة في نفس السباق، الذي توجت بميداليته الذهبية اللبنانية بشروش كاتيا، متبوعة بالمغربية البكري سارة، ثم التونسية لجنف سارة، و حل يوغرطة حداد في المركز الأخير في نهائي سباق 200 سباحة على الظهر.
و في أخر منافسات نهائيات السباحة، حلت الجزائر رابعة في نهائي سباق 4 مرات 200 متر رجال، بالفريق المكون من جندوسي باديس،نفسي الياس، يوغرطة حداد و نبيل كباب، و ذهبت الميدالية الذهبية لتونس، و الفضية للكويت و البرونزية لمصر.
و في المصارعة، اكتفى الجزائري سي رمضان رابح بالميدالية البرونزية في وزن 66 كلغ، بعدما خسر نصف النهائي أمام السعودي بسام هوساوي.
و في الكرة الطائرة، خسر منخب الرجال بنتيجة 3 أشواط لصفر أمام نظيره القطري، و سيقابل منتخب الكويت للصراع على الميدالية البرونزية، حيث خسرت الكويت أمام مصر في نصف النهائي بنتيجة 3 أشواط لصفر.
فرصة لأحراز الذهب في الملاكمة و ألعاب القوى الثلاثاء
و بالنسبة برنامج الثلاثاء، تخوض الجزائر منافسات الكاراتي، ألعاب القوى، الشطرنج، الشراع،السباحة، كرة الهدف، كرة السلة، و الملاكمة.
ففي الملاكمة تخوض الجزائر نهائيين اثنين، حيث سيواجه الملاكم براق سيد علي نظيره المغربي عاتقني عبد الحق في وزن الخفيف الممتاز 64 كلغ. و في وزن الثقيل 91 كلغ، يواجه سحنون عبد اللطيف الأردني ايهاب المطبولي.
و تخوض الجزائر 6 نهائيات في منافسات ألعاب القوى، حيث يدخل نيما عصام منافسة القفز الثلاثي، و عبود رابح سباق 5000 متر، و سويسي مراد في العشاري، و يجري أيضا نهائي سباق 4 مرات 100 متر سيدات، و نهائي تتابع سيدات 4 مرات 400 متر، و حاج لعزيب عثمان و مقدل الياس في نهائي سباق 110 أمتار حواجز.
و في رياضة الترامبولين، تشارك الجزائر برياضيين اثنين في نهائي الفردي رجال هما صابور لقمان زكريا و شيخي توفيق.
و في السباحة، تشارك الجزائر أيضا في نهائي سباق 4 مرات 200 متر سيدات سباحة حرة.
و في كرة الهدف، تلعب الجزائر الدور نصف النهائي أمام العربية السعودية، و بالنسبة لكرة السلة رجال، تلعب الجزائر لقاء مصيريا في المرحلة الثانية، أمام منتخب قطر، خاصة بعد هزيمتها أمام الأردن الأحد في الجولة الأولى.
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » العاب القوى » 18 ميدالية في اليوم الـ11 منها ذهبيتان في ألعاب القوى
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017
تصميم موقع مجاني с uCoz