اتحاد كرة اليد يلتقي المنتخب الوطني - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

1:22:00 AM

الأربعاء, 2017/09/20

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة اليد » اتحاد كرة اليد يلتقي المنتخب الوطني
اتحاد كرة اليد يلتقي المنتخب الوطني
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 9:43:01 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
التقى مجلس ادارة اتحاد كرة اليد امس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب الجهازين الفني والتدريبي ولاعبي المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة بالتصفيات الاسيوية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي ستقام خلال الشهر الجاري في السعودية.

ودعا المجلس اللاعبين الى بذل اقصى جهد ممكن خلال الفترة المقبلة، وعكس صورة مشرقة عن كرة اليد الاردنية في الاستحقاق الاسيوي المقبل.

واكد المجلس ثقته بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون في الدورة العربية التي جرت في قطر، حيث اشار الى ان المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من الاهتمام بمستوى المنتخبات الوطنية وتطويرها بشكل افضل.

ويشار الى مجلس ادارة الاتحاد قام بتعيين المدرب عصام السحار مدربا للمنتخب وموفق الملكاوي مساعد له، وذلك خلفا للمدير الفني السابق عاصم حماد الذي قدم استقالته من تدريب فريقنا الوطني بعد ان اخفق في تحقيق مركز متقدم في الدورة العربية التي اقيمت في قطر الشهر الماضي.

وكان الجهاز الفني استدعي (20) لاعبا للمباشرة في التدريبات، وستتم تسمية (16) منهم لتمثيل الاردن في البطولة الاسيوية (تصفيات كأس العالم)، والتي ستقام في جدة خلال الشهر الحالي.

ويشار الى ان منتخبنا قد جاء في المجموعة الاولى الى جانب كوريا الجنوبية، اليابان، الكويت، وايران فيما ضمت (الثانية) كلا من المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الامارات وأوز باكستان.

والجدير ذكره ان خطة اعداد المنتخب للاستحقاق الآسيوي المقبل تتضمن اقامة معسكر تدريبي خارجي يتخلله خوض عدد من اللقاءات الودية تهدف الى رفع درجة الجهوزية الفنية قبل الدخول في اتون المنافسات الرسمية.
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة اليد » اتحاد كرة اليد يلتقي المنتخب الوطني
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017
تصميم موقع مجاني с uCoz