الطائرة في مهمة شاقة أمام مصر - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

1:20:50 AM

الأربعاء, 2017/09/20

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة الطائرة » الطائرة في مهمة شاقة أمام مصر
الطائرة في مهمة شاقة أمام مصر
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 9:37:18 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
الطائرة أمام مصر
تنتظر منتخب الرجال للكرة الطائرة اليوم مواجهة صعبة تتمثل في لقائه المنتخب المصري الذي يتصدر المجموعة بعد أن حقق انتصارات ساحقة في مباريات السابقة.
مرد صعوبة اللقاء أن المنتخب الوطني رغم فوزه على العراق والسودان إلا أن خسارته أمام منتخبي الجزائر والبحرين اعطت مؤشراً حول تذبذب مستواه بعد أن خسر مباراته الأخيرة بالأشواط الثلاثة التي تراجعت نقاطها على التوالي، في الوقت الذي يتسلح المنتخب المصري بعناصر رفيعة المستوى، ومستوى فني متطور.
ولكن المنتخب الذي سيلاقي منافسه عند الرابعة (توقيت الأردن) في قاعة نادي الريان يفترض أن لا يسلم نفسه للخسارة فهو بحاجة إلى أن يظهر بصورة أفضل مما قدمه في المباريات السابقة.
يعتمد المنتخب على تشكيلة تضم محمد دقماق ومحمد أبو كويك، حسين الرمحي، يعقوب القهوجي، بشار المحارمة، احمد العواملة، عبدالرحمن الغانم، محمد الحرثي، يوسف خشان، محمد ابو عرقوب، محمد الحوراني، وسليمان الصقر.
ويسعى المدرب فيليب ابراهيم لإشراك العناصر التي تتعامل مع سير الشوط بعد أن ظهر التركيز على الأسماء الستة الأولى في التشكيلة المعتمدة، وذلك خلال الدوران في المباراة.
ويعتمد المنتخب المصري على مجموعة متناسقة من اللاعبين أصحاب المهارات والخبرة وعلى رأسهم صالح يوسف وعبدالله محمد وأحمد عبدالله وعبد اللطيف أحمد ووائل العايدي وأشرف أبو الحسن.
منتخب يد الرجال يواجه السعودية
يطمح منتخب كرة اليد بتسجيل انتصاره الثاني حين يواجه المنتخب السعودي في الثالثة مساء في صالة اسباير في ختام منافسات الدور الأول، حيث يملك المنتخب في رصيده نقطتين، وهو نفس رصيد المنتخب البحريني، في حين تتصدر تونس ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط مقابل 4 نقاط للسعودية، وفقد المنتخب آماله في التأهل عن المجموعة مكتفيا باللعب على المراكز الشرفية.
المنتخب الذي يستعد لمشاركة مهمة تتمثل في تصفيات كأس العالم المقررة الشهر المقبل من العام الجديد ينشد تحقيق الفوز على المنتخب السعودي الذي يتقارب مستواه الفني من مستوى فريقنا وتلعب البحرين مع جيبوتي في إطار المجموعة ذاتها.
ويعتمد المنتخب على التحركات النشيطة للاعبي الخط الخلفي أحمد عبدالكريم ومحمد نايف وخالد عز الدين إلى جانب لاعب الدائرة سالم معابرة والاعتماد على اختراقات الجناحين سالم الدبعي ومحمود الهنداوي وسيستعين المدرب عاصم حماد بباقي البدلاء مثل محمود عبد الستار ومعتصم الدبعي وغيرهم.
مصعب المومني.. يرفع راية
ألعاب القوى
يستهل لاعبنا مصعب المومني مشواره في منافسات ألعاب القوى اليوم حين يشارك في مسابقة رمي القرص وبمسابقة دفع الجلة يوم الاثنين المقبل، وذلك على مضمار استاد خليفة في منطقة اسباير زون حيث سيحمل لوحده راية ام الألعاب.
المومني الذي استعد جيدا للمنافسات من خلال معسكر تدريبي استعدادا للبطولة برفقة مدربه كمال المومني يطمح لاعبنا للوصول الى منصات التتويج وهو ما أكده خلال تصريحاته الإعلامية، حيث اشار انه مستعد جيدا رغم صعوبة المنافسة وشدتها ويريد تحقيق رقم جديد وخطف احدى الميداليات الملونة.
السباحة تبدأ الرحلة
وتنطلق اليوم أيضا المشاركة الأردنية في منافسات السباحة، حيث تشارك مريم حتاملة وسارة هياجنة في تصفيات سباق 200 م حرة، وجريس إبراهيم، وميرا الشامي بتصفيات سباق 50 م صدر، وتالا بقلة في نهائي سباق 100 فراشة ، فيما يخوض فريق التتابع نهائي سباق 400 م منوع.
الشراع تواصل مشوارها
لا يزال منتخب رياضة الشراع يواصل مشواره في البطولة التي تجري منافساتها في نادي الدوحة للرياضات المائية، حيث شارك أمس لاعبنا حسن اللحام ويزيد أبو غنم في منافسات اوبتمست 4، وحقق كلاهما مركزا متأخرا، حيث احتل اللحام المركز 11 من أصل 14 مشاركا برصيد 11 نقطة، وحل أبو غنم في المركز الاخير جامعا 14 نقطة.
وشاركت انجيلا قسيس في منافسات الليزر المفتوح، حيث احتلت المركز 16 برصيد 18 نقطة، وشارك حسن اللحام في المسابقة ذاتها، فاحتل المركز 14 برصيد 14 نقطة.
يذكر أن الترتيب النهائي للمتسابقين سيعرف يوم 20 الشهر الحالي، حيث سيتم ترتيب المشاركين وفق أقل رصيد.
رجال الشطرنج
يقفزون للمركز الثالث
قفز فريق الرجال للشطرنج امس الاول الى المركز الثالث في بطولة الشطرنج الكلاسيكي عقب الجولة الثالثة، وذلك إثر الفوز المستحق على منتخب موريتانيا ليرفع المنتخب رصيده إلى 8 نقاط خلف المغرب المتصدرة برصيد 9 نقاط ومصر 8.5 نقطة.
وكان الفوز جاء بعدما تخطى لاعبنا سامي السفاريني نظيره مصطفى الكار، فيما فاز أحمد السمهوري على سيدي بوديا وبلال السمهوري على محمد هيبا وسمير منصور على ابراهيم حمام.
ولعب المنتخب أمس مع الإمارات في حين خضع منتخب السيدات للراحة أمس الاول ولعب اليوم ايضا مع الامارات.
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة الطائرة » الطائرة في مهمة شاقة أمام مصر
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017
تصميم موقع مجاني с uCoz