الحمود يقيم حفلا كبيرا للبعثة الأردنية ويكافئ النشامى - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

8:12:15 AM

الجمعة, 2017/11/24

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
مشرف المنتدى: Amer_Wedyan 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة السلة » الحمود يقيم حفلا كبيرا للبعثة الأردنية ويكافئ النشامى
الحمود يقيم حفلا كبيرا للبعثة الأردنية ويكافئ النشامى
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 9:21:26 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
الحمود يقيم حفلا كبيرا للبعثة الأردنية ويكافئ نشامى القدم والسلة بـ 20 ألف دولار

أقام د. نصير شاهر الحمود رئيس لجنة مساندة النشامى حفلا كبيرا لمنتخبي كرة القدم والسلة بمناسبة وصولهما للدور نصف النهائي بدورة الألعاب العربية بحضور د. ساري حمدان رئيس البعثة والطاقم الاداري وحضر الحفل ايضا الاستاذ محمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحادين العربي والاردني للصحافة الرياضية والنائب محمد الحجوج وغيرهم من الشخصيات الأردنية المتواجدة بالدوحة حاليا وجمع من رجال الإعلام العرب وأعضاء رابطة المشجعين للمنتخبات الاردنية وحشد كبير من أبناء الجالية الاردنية المقيمة بدولة قطر.

وفي بداية اللقاء، ألقى الحمود كلمة رحب فيها برئيس البعثة والوفد الاداري للمنتخبات الوطينة والحضور مشيدا بالانجازات التي حققتها الفرق الاردنية المشاركة في دورة الالعاب العربية مؤكدا أن الاهتمام الكبير من قبل اللجنة الاولمبية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين كان له الدور الاكبر في تحقيق هذه الانجازات التي نتمنى أن تتواصل في المحافل الدولية، واضاف الحمود قائلا: إن منتخب النشامى لكرة القدم الذي وصل الدور قبل النهائي يؤكد تقدم مستوى الكرة الاردنية من الناحية الفنية وهذا نتيجة النقلة النوعية للكرة الاردنية بقيادة سمو الأمير علي بن الحسين، كما أكد الحمود على إن دعم المنتخبات الوطنية واجب وطني يفرضه انتماء الانسان لوطنه

وأشاد الحمود بالأداء المتميز لنجوم نشامى السلة الذين تغلبوا على الإرهاق و واضبوا على تحقيق أداء متميز تمخض عنه الفوز في ثلاثة لقاءات قوية متتالية من دون راحة كافية، ليضمنوا موقعا في نصف النهائي.

وقدم الحمود دعما ماليا لمنتخب كرة القدم مقداره عشرة الاف دولار وقدم مثلها لمنتخب كرة السلة كما قدم دعما ماليا لرابطة المشجعيين ووعد الحمود بلقاء احتفالي آخر مع نشامى السلة حال فوزهم بذهب الدورة العربية وحينها سيؤكد المنتخب الوطني تسيده لهذه اللعبة الجماهيرية على المستوى العربي.

كما اشاد الحمود بتأهل المنتخب الوطني للدور النهائي من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل، مقدرا ذلك الانجاز وموجها شكره الخاص للكابتن عدنان حمد المدير الفني فضلا عن أسامة طلال مدير المنتخب.

بدوره قال رئيس البعثة الرياضية الأردنية للدورة الدكتور ساري حمدان إن الجالية الأردنية في الدوحة رسمت لوحة جميلة في دعمها ووقوفها خلف المنتخبات المشاركة في البطولة مؤكدا أن ما وجده في الدوحة لم يجده في أي عاصمة عربية يتواجد بها أبناء الجالية الكرام.

وبعد شكره وتقديره لمبادرة الحمود بإقامة الحفل وتكريم منتخبي القدم والسلة، أكد حمدان بأن الرياضة الأردنية قادرة على قطف منجزات جديدة في الدورة الحالية فضلا عن الفعاليات المستقبلية في ظل سيرها بمنحنى صعودي بفضل الرعاية والدعم.

وزاد « نشكر أبناء الجالية الأردنية في دولة قطر على وقفتهم المميزة مع الرياضيين المشاركين بالدورة».

بدوره، وعد مدير المنتخب الوطني لكرة السلة مراد بركات بمواصلة المنتخب لمنجزاته خلال الدورة العربية وذلك عشية مباراة الدور نصف النهائي.

كما شكر بركات أبناء الجالية الأردنية والدكتور الحمود على الاستضافة وذلك في الكلمة التي ألقاها احد ابرز اللاعبين في تاريخ كرة السلة الأردنية أمام حضور حفل العشاء.

من جهته وعد رئيس رابطة المشجعين مازن البني بمواصلة أعضاء الرابطة حشد جهودهم خلف جميع المنتخبات الوطنية وصولا لتحقيق مبتغاها بمعانقة ذهب الدورة العربية.

وللرابطة دور مهم في حفز المشاركات الأردنية في مختلف الرياضات حين تمثل الوطن في الخارج والداخل، وهو ما دفع الحمود للتأكيد على أهمية دعم أعضاء الرابطة من قبل جميع الأردنيين.

وفي نهاية الحفل قدم الدكتور ساري حمدان درع اللجنة الاولمبية للحمود لدعمه الموصول للحركة الشبابية والرياضية.
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة السلة » الحمود يقيم حفلا كبيرا للبعثة الأردنية ويكافئ النشامى
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017
تصميم موقع مجاني с uCoz