ألعاب القوى بين حسابات النقد والتقييم - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

5:37:12 PM

الأربعاء, 2017/07/26

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
مشرف المنتدى: Amer_Wedyan 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » العاب القوى » ألعاب القوى بين حسابات النقد والتقييم
ألعاب القوى بين حسابات النقد والتقييم
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 9:08:13 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
أثارة مشاركة منتخب ألعاب القوى باللاعب مصعب المومني الذي تمكن من تحقيق الميدالية البرونزية، اكثر من علامة استفهام حول عدم تسمية اتحاد اللعبة لأكثر من لاعب لتمثيله في هذه المسابقة.

لا نريد البحث عن اسباب تسمية اكثر من لاعب لتمثيل الاردن، ذلك لأن الموضوع قد اخذ اكبر من حجمه قبل انطلاقة الدورة، وهو امر وضع اتحاد ألعاب القوى في موقف محرج، خصوصا ان هناك اكثر من اسم لو قدر له المشاركة لتمكن من احراز ميدالية ملونة.

الاتحاد الذي استبق الاحداث، وقرر عدم المغامرة بأكثر من لاعب، وهو قرار في غير محله، باعتبار انه حرم العديد من اللاعبين من فرصة التمثيل وتحقيق الانجاز.

الاتحاد فضل عدم الدخول في حسابات النقد والتقيم، لكنه في ذات الوقت وضع نفسه في موقف المسؤولية الذاتية، وكأنه يقول للاعبين (لا شكر على واجب).

الحمدالله اللعبة تزخر بالعديد من الاسماء الكبيرة القادرة على تحقيق الانجازات، والعمل على حرمانها في المشاركة في حدث عربي كبير مثل دورة الالعاب، عمل على احباط هؤلاء النجوم.

كنا ان نتمنى ان نرى نجوم ام الالعاب يقارعون نظراءهم في الدول الاخرى، ليشكل بالتالي غيابهم خسارة للعبة وللرياضة الاردنية في الدورة، حيث كانت يفترض ان يعملوا على زيادة غلتنا من الميداليات.

وبعيدا عن موضوع مشاركتنا المتعددة في الدورة، لا بد من ان نعرج على انجاز لاعبنا مصعب المومني وهو الموهبة التي اكدت حضورها وقدرتها على قهر الظروف، ولعل في برونزية الدوحة دليل قاطع على كل الذين شككوا في قدرته على تحقيق مركز متقدم.

يجب على الاتحاد الاهتمام بالمومني وبغيره من اللاعبين المميزين القادرين على تحقيق الإنجازات في المحافل الدولية، وادعو اللجنة الاولمبية الى تسليط الضوء على حل المشاكل التي تعاني منها اللعبة وان تعمل على دعمهم ماديا ومعنويا.
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » العاب القوى » ألعاب القوى بين حسابات النقد والتقييم
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017
تصميم موقع مجاني с uCoz