ألعاب القوى الأردنية في ذمة الله - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

5:41:51 PM

الأربعاء, 2017/07/26

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
مشرف المنتدى: Amer_Wedyan 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » العاب القوى » ألعاب القوى الأردنية في ذمة الله
ألعاب القوى الأردنية في ذمة الله
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 9:07:03 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
لست أدري من هي الجهة التي يمكن أن نحملها مسؤولية غياب ألعاب القوى الأردنية عن منافسات دورة الألعاب العربية الثانية عشرة المقامة هنا في الدوحة؟!
في الدورات الرياضية العربية وكذلك القارية والأولمبية والعالمية ينظر إلى ألعاب القوى على أنها "أم الألعاب" ومنجم الميداليات، والمعبر نحو منصات التتويج والمراكز المتقدمة على لائحة الميداليات.
شعرت بأسف شديد وأنا أتابع هنا في مضمار ستاد خليفة الدولي انطلاقة مسابقات ألعاب القوى بغياب أردني مؤسف.
هل يعقل أن تقتصر المشاركة الأردنية في هذه الدورة العربية الكبرى على متسابق واحد هو مصعب المومني في منافستي رمي الرمح ودفع الكرة الحديدية.
هذه المشاركة الأردنية الخجولة في أم الألعاب العربية تؤشر في نظري إلى سقوط واضح لألعاب القوى الأردنية وتؤشر إلى خلل ما أصاب أم الألعاب، وتؤشر إلى فشل اتحاد ألعاب القوى فشلاً ذريعاً، وهي كذلك تؤشر إلى أن اللجنة الأولمبية الأردنية لم تتابع الأمر كما ينبغي.
منذ انطلقت الدورات الرياضية العربية قبل أكثر من نصف قرن ظلت ألعاب القوى الأردنية حاضرة بقوة وعلى منصات التتويج في معظم المشاركات رجالا وسيدات.
بل إن أول ميدالية ذهبية أردنية عبر تاريخ الدورات الرياضية العربية تحققت في الدورة الثانية من بوابة ألعاب القوى ومن خلال إنجاز رامي الرمح وقتذاك محمد جميل أبو الطيب الذي كنت أتمنى رؤيته هنا في الدوحة مكرماً ضمن كوكبة الرياضيين العرب الذين وقع عليهم الاختيار للظهور في حفل افتتاح الدوحة.
ننتظر من اتحاد ألعاب القوى ومن اللجنة الأولمبية الاردنية ومن كل أصحاب الشأن والاختصاص ومن الغيورين على أم الالعاب.. ننتظر من كل هؤلاء توضيحاً وتعليقاً على أسوأ ظهور لألعاب القوى الأردنية في الدورات العربية، وننتظر من كل هؤلاء مبادرة، بل مبادرات تعيد قوانا الأردنية إلى سكتها الحقيقية ومسارها الطبيعي.
أقول لاتحاد ألعاب القوى إننا مللنا قرارات وتوصيات ومسابقات محلية لا تغني ولا تسمن من جوع.
وأستذكر اليوم بطلنا الذهبي فخر الدين فؤاد وبطلتنا ندى قعوار وجيل خديجة المطري وامتثال دعاس وجيل عدنان أبو لاوي، وأستذكر أجيال ألعاب القوى الأردنية الذين غيبناهم مع كل أسف عن دورة الألعاب العربية في الدوحة.
والله الموفق
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » العاب القوى » ألعاب القوى الأردنية في ذمة الله
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017
تصميم موقع مجاني с uCoz