الأمير علي رئيساً للجنة اللعب النظيف - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

2:15:36 PM

السبت, 2024/04/20

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: Amer_Wedyan  
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة القدم » الأمير علي رئيساً للجنة اللعب النظيف
الأمير علي رئيساً للجنة اللعب النظيف
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 8:56:58 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
الأمير علي رئيساً للجنة اللعب النظيف والمسؤولية الاجتماعية ونائباً لرئيس «التطوير»

تم تعيين سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» رئيسا للجنة اللعب النظيف والمسؤولية الاجتماعية في «فيفا»، ونائبا لرئيس لجنة التطوير وعضو باللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم. ووفقا لبيان صحفي صادر عن مكتب سمو الأمير علي قال سموه «أتطلع لخدمة جميع اللجان الثلاث لتصب في مصلحة اللعبة عامة وأركان اللعبة من اللاعبين والحكام وجمهور كرة القدم داخل وخارج الملاعب في جميع أنحاء العالم».
وأشاد سموه بمهمة «فيفا» «لبناء مستقبل أفضل» من خلال كرة القدم مشيرا الى انه «من المهم تنفيذ تطوير كرة القدم بطريقة مبتكرة ومسؤولية اجتماعية، وبالتالي الاستفادة من قوة الرياضة لدينا لتعزيز المجتمعات المحلية، وزيادة التسامح، وتعزيز التعايش وحفز التنمية الاجتماعية والثقافية والاقتصادية».
وقال سموه «التطوير والمسؤولية الاجتماعية يسيران جنبا إلى جنب و أتطلع حقا إلى العمل مع زملائي الكرام في كل اللجان في المقام الأول الى جانب الرئيس عيسى حياتو (رئيس لجنة التطوير) وميشال بلاتيني (نائب الرئيس لجنة التطوير) وسينز ايزك (نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية) لتعزيز التنمية في جميع المجالات، بدء من أولئك الذين في أشد الحاجة إليها».
ويذكر انه تم دمج مكتب «الهدف» ومشاريع المكتب الخاص لتشكيل لجنة التطوير الجديدة في اجتماع اللجنة التنفيذية لـ»فيفا» التي عقدت في طوكيو في كانون الأول الماضي.

سموه يهنيء حمد
وفي شأن اخر هنأ سمو الامير علي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بمناسبة فوزه بلقب افضل مدرب عربي لعام 2011 باستفتاء برنامج صدى الملاعب.
واعرب سموه عن تقديره لما حققه حمد مع منتخب النشامى خلال عام 2011 سواء بنهائيات كأس اسيا او بتصفيات كأس العالم 2012 وبدورة الالعاب العربية التي اقيمت في قطر.
وتمنى سموه ان يحقق منتخب النشامى طموحات الأسرة الأردنية عامة وأسرة الكرة خاصة خلال مشواره الهام بتصفيات المرحلة الرابعه والأخيرة المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2012.
من جانبه اكد حمد ان اختيار منتخب النشامى كافضل منتخب عربي باستفتاء مؤسسة الأهرام المصرية الصحفية واختياره شخصيا كأفضل مدرب عربي باستفتاء برنامج صدى الملاعب الذي يعتبر أفضل برنامج رياضي عربي هو تأكيد على نجاح الاتحاد الاردني وترجمته لرؤية وافكار سمو الأمير علي.
واضاف حمد: هذه النجاحات تؤكد كذلك على انصهار أسرة الكرة الأردنية في عمل مشترك قدم من خلالها للوطن العربي أفضل النتائج على كافة المستويات الفنية والإدارية وحتى المالية مشيدا بما قدمه النشامى خلال عام 2011 والذي شكل علامة مضيئة بتاريخ الكرة الأردنية من خلال الاستفتاءات العربية التي تمتاز بالحيادية وبمشاركة خبراء اللعبة في الوطن العربي، مشيرا الى ان منتخب النشامى يستحق ان يكون اكثر منتخب في قارة اسيا من حيث تطوره.
واكد حمد الى ان هذه الانجازات المعنوية تشكل حافزا لمنظومة كرة القدم الاردنية عامة سواء كاتحاد او اندية وكذلك للاعبين وله شخصيا للمضي بمزيد من النتائج والعمل متمنيا ان يكون عام 2012 عاما سعيدا لاسرة الكرة الاردنية بان يتوج جهود سمو الامير علي بن الحسين واعضاء الهيئة التنفيذية بالوصول الى نهائيات كأس العالم – البرازيل 2014- .
ويذكر ان حمد كان فاز بلقب افضل مدرب في اسيا عام 2004 حينما قاد المنتخب الاولمبي العراقي لبلوغ الدور قبل النهائي من مسابقة كرة القدم بدورة الالعاب الاولمبية اثنيا 2004 وهو اسندت له مهمة تشكيل المنتخب العربي الذي خاض مباراة ودية في سلطنة عمان عام 2005 مثلما تم اختياره كافضل مدرب عربي عام 2004.
وكان برنامج صدى الملاعب اعلن عن فوز حمد بجائزة افضل مدرب عربي للعام 2011، وذلك في الاستفتاء الجماهيري الذي نظمه برنامج «صدى الملاعب» على قناة «ام بي سي»، حيث حصل حمد على اكبر عدد من الاصوات وبفارق عن المدربين العرب الآخرين، الذين نافسوه على هذه الجائزة.
وجاء اختيار حمد لهذه الجائزة، في ظل الانجازات الملحوظة التي حققها مع المنتخب الوطني لكرة القدم، من خلال قيادته بنجاح خلال نهائيات كأس آسيا 2011 التي اقيمت مطلع العام الماضي في قطر، الى جانب تحقيق الانجاز الأبرز للكرة الاردنية المتمثل بالوصول الى الدور الرابع والحاسم من تصفيات كأس العالم 2012، على أمل قيادة المنتخب للوصول الى مونديال البرازيل 2014 في حلم يراود الجميع في الاردن.
كما نجح حمد في تشكيل منتخب رديف قادر على تمثيل المنتخب الاول في الفترة المقبلة، في انجاز يسجل للمدرب الذي ارتفعت اسهمه ليس في العالم العربي فقط، بل في قارة آسيا.
ونافس حمد على جائزة افضل مدرب، عدد من المدربين العرب ابرزهم السعودي خالد القروني، والمغربي رشيد الطويسي، والتونسي نبيل معلول، والسوداني محمد عبدالله مازدا، والتونسي سامي الطرابلسي، والمصري هاني رمزي.
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة القدم » الأمير علي رئيساً للجنة اللعب النظيف
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright MyCorp © 2024
تصميم موقع مجاني с uCoz