الأردني حاتم عقل لكورة: رحيلي من الفيصلي كان أقوى من إرادتي - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

4:32:41 AM

الأربعاء, 2017/11/22

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
مشرف المنتدى: Amer_Wedyan 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة القدم » الأردني حاتم عقل لكورة: رحيلي من الفيصلي كان أقوى من إرادتي
الأردني حاتم عقل لكورة: رحيلي من الفيصلي كان أقوى من إرادتي
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 8:53:31 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
قال المدافع الدولي حاتم عقل بأن الظروف التي أدت إلى رحيله من النادي الفيصلي والإنتقال لفريق العربي لكرة القدم كانت أقوى من إرادته.

وألمح عقل خلال حديثه الحصري لكووورة بأنه عاش ظروفاً صعبة قبل أن يقرر فسخ عقده مع الفيصلي الذي ترعرع فيه واشتهر من خلاله موجهاً شكره العميق لإدارة النادي الفيصلي على الجهود الكبيرة التي بذلتها في تسهيل مهمة انتقاله لفريق العربي وتفهمها لوجهة نظره، متمنياً أن يحقق فريق الفيصلي كافة طموحاته التي يصبو إليها.

وبين عقل بأن فريق العربي فريق كبير ولكنه عانى في مرحلة ذهاب دوري المحترفين من سوء حظ حيث كان يخسر بصعوبة بفارق هدف أو هدفين مما يعطي مؤشراً واضحاً على قدرة الفريق للنهوض وتحقيق العودة المأمولة خاصة وأن مجلس الإدارة يحث الخطى في سبيل اعداد الفريق بالصورة المثالية وتسخير كافة مقومات النجاح أمامه وبما يضمن اعادته للمسار الصحيح.

وأعرب عقل عن سعادته العميقة بتجربته الجديدة مع العربي متمنيا أن ينجح في تحقيق إضافة مهمة مع الفريق تسهم في توديعه لذيل ترتيب فرق دوري المحترفين.

وكشف عقل بأنه أنجز المخالصة المالية مع ادارة النادي الفيصلي وتم تسوية كافة الأمور مضيفا بأنه وقع رسميا لفريق العربي وسيتم تقييده غدا الاحد في سجلات الاتحاد الأردني لكرة القدم كلاعب بفريق العربي.

ووجه عقل شكره الكبير لجماهير النادي الفيصلي الوفية التي ساندته على امتداد مسيرته الكروية مثمنا تفهمها للظروف التي أبعدته عن الفريق والتي كانت خارج نطاق ارادته.

جدير بالذكر بأن حاتم عقل يعد من أبرز المدافعين الذين أنجبتهم ملاعب الكرة الأردنية وسبق له تمثيل المنتخب الأردني على امتداد نحو (15) عاما وقدم مستويات رائعة معه سواء بعهد المدير الفني الأسبق المصري محمود الجوهري أو بعهد المدير الفني الحالي، العراقي عدنان حمد، مثلما سبق له خوض تجربة احترافية ناجحة مع فريق الرائد السعودي.
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة القدم » الأردني حاتم عقل لكورة: رحيلي من الفيصلي كان أقوى من إرادتي
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017
تصميم موقع مجاني с uCoz