الإتحاد الأردني يدرس قانونية العقد بين الفيصلي والجزيره - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

5:38:11 AM

الثلاثاء, 2017/07/25

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
مشرف المنتدى: Amer_Wedyan 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة القدم » الإتحاد الأردني يدرس قانونية العقد بين الفيصلي والجزيره
الإتحاد الأردني يدرس قانونية العقد بين الفيصلي والجزيره
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 8:50:36 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
الإتحاد الأردني يدرس قانونية العقد المبرم بين الفيصلي والجزيرة الخاص بإنتقال أبو كشك

يدرس الاتحاد الأردني لكرة القدم في الساعات القادمة قانونية العقد المبرم بين ادارة النادي الفيصلي ونادي الجزيرة بخصوص انتقال اللاعب مؤيد أبو كشك لصفوف الجزيرة.
وطلب الاتحاد مزيدا من الوقت من ادارتي الفيصلي والجزيرة لتقييد اللاعب أبو كشك بعدما تضمن العقد المبرم بينهما فقرة تشير الى اشتراط الفيصلي للموافقة على انتقال لاعبه أبو كشك بعدم مشاركته في المباراة التي تجمع الفيصلي والجزيرة بدوري المحترفين وفي حال الاخلال بالاتفاق فإن الجزيرة سيكون مضطرا لدفع (20) ألف دولار وهو بند وجده اتحاد اللعبة مثيرا للغرابة والدهشة.

ويسعى اتحاد اللعبة للاستعانة ببعض الخبراء والملميين بهذه العقود للوقوف على قانونية العقد المبرم، قبل اقراره بصورة رسمية تحسبا لاي خلل ينعكس سلبا على مسيرة كرة القدم الأردنية.
وفي حال عدم قانونية الشرط المبرم بعقد انتقال أبو كشك، فإن الصفقة ستكون مهددة بالفشل إلا في حال تراجع الفيصلي عن هذا الشرط.
جدير بالذكر بأن صفقة انتقال ابو كشك للجزيرة على سبيل الاعارة بلغت (9) الاف دينار أردني ولمدة أربعة شهور فقط.

من جهة ثانية يعقد الاتحاد الاردني لكرة القدم جلسة غدا الأحد يناقش خلالها العديد من القضايا مثلما سيطلع على التقرير المقدم من المدير الفني للمنتخب الأردني ، العراقي عدنان حمد حول المشاركة ببطولة كأس العرب من عدمها.

وكان حمد قد أكد في تصريحات صحفية بأن المشاركة بكأس العرب في حال الابقاء على موعدها الأصلي دون تغيير تجعل مشاركة الأردن في البطولة مستحيلة كونها تتزامن مع موعد خوض المنتخب الأردني لقاءاته بالدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الرياضي » كرة القدم » الإتحاد الأردني يدرس قانونية العقد بين الفيصلي والجزيره
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017
تصميم موقع مجاني с uCoz