نصائح لتكثيف الشعر وزيادة حجمه - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

9:51:58 PM

الثلاثاء, 2024/04/16

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: عبير  
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الاسرة » المراة والجمال » نصائح لتكثيف الشعر وزيادة حجمه
نصائح لتكثيف الشعر وزيادة حجمه
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 5:20:33 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
زيادة حجم وكثافة شعرك نقدم لك النصائح التالية:
ننصحك بقص الشعر بتدرجات متفاوتة وان يكون الشعر بين القصير ومتوسط الطول.

كما ان هناك بعض الطرق يمكنك القيام بها لتزيدي من حجم الشعر وكثافته مثل اختيار الشامبو المناسب الذي يساعد على كثافة الشعر .

ولزيادة حجم وكثافة شعرك عند تجفيف الشعر يفضل قلب الشعر للامام وتمرير الاصابع خلال الشعر مع تجفيف الشعر بالمجفف لفترة قصيرة، فبعد غسل الشعر مباشرة يمكنك استخدام الموس الرغوة ويترك ليجف طبيعي.

ولإعطاء الشعر الجاف والخفيف حجما ممتلئا تبل خصل الشعر بالموس ثم يتم لفها مباشرة في لفات من الحجم الكبير وتترك لتجف تماما.

واليك طريقة طبيعية مكونة من مواد طبيعية تساعد على تغذية الشعر ولزيادة حجم وكثافة شعرك :
اخلطي 3 ملاعق كبيرة من زيت الذرة و 3 ملاعق من زيت جوز الهند و 3 ملاعق من البلسم المتوفر في المنزل او كريم حمام الزيت، مع عصير نصف ليمونة وملعقة عسل وملعقة لبنزبادي وملعقة خل .

ضعي الخليط على الشعر مع مراعاة عمل تدليك لفروة الراس لمافيه من منافع متعددة للشعر مما يساعد على النمو السريع والصحي وينشط الدورة الدموية ويسهل وصول الاكسجين الى الشعر ثم غطي الشعر بكيس بلاستيك لمدة اربع ساعات او اكثر ثم يغسل الشعر بالماء الدافيء يليه الماء البارد للحفاظ على رطوبة الشعر.
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الاسرة » المراة والجمال » نصائح لتكثيف الشعر وزيادة حجمه
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright MyCorp © 2024
تصميم موقع مجاني с uCoz