لجمال البشرة وصحة المرأة - منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد

4:38:15 AM

الأربعاء, 2017/11/22

موقع عشيرة ابوعباس (بني خالد) الاردن

 

*****   ( abuabbas_bnikhaled@yahoo.com  )   : اهلا وسهلا بكم في موقع عشيرة ابوعباس ( بني خالد) الاردن ***** كما ويمكنكم التواصل معنا على الفيس بك او على البريد الالكتروني على العنوان التالي 

*****   قيل من انتم يا "ابو عباس" نحن الكرام الرافعون الراس لسيف الله ننتمي نسبا فنحن من سيوف رب الناس المنتمون لشامنا وطنا من سهل حمص في بلاد الآس لسهل حطين لدنّا والاعز الى باقورة الخير للنهر لحوّاس العابدون الله المخلصون له واذا استغثنا نغوث برب الناس كتابنا القران هو الهادي لنا وولاؤنا لطه ابن اخ العباس*****
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
مشرف المنتدى: عبير 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الاسرة » المراة والجمال » لجمال البشرة وصحة المرأة
لجمال البشرة وصحة المرأة
yusraالتاريخ: السبت, 2012/01/07, 4:43:01 PM | رسالة # 1
مشرف
مجموعة: المشرفين
رسائل: 107
حالة: Offline
حتاج جسم المرأة إلى مجموعة من المواد الغذائية التي تساعده على القيام بالعمليات الحيوية المختلفة, و المحافظة على صحته و جماله, و قد تحتوي بعض الأطعمة أكثر من بعضها الأخر على هذه العناصر, و فيما يلي قائمة من الأطعمة التي يجب على المرأة الحرص على تناولها: السمك فهو يحتوي على أنواع متعددة من المعادن و الفيتامينات التي تحتاجها النساء, و التي قد تكون غير موجودة,أو حتى موجودة بنسب ضئيلة في الأطعمة الأخرى, و لكن ينبغي تجنب قليه من أجل الحصول على هذه الفائدة, و إذا كان لا بد, يفضل زيت الزيتون.
وعندما نتحدث عن الفاكهة, فالعنب من الفواكة المهمة للمرأة نظرا لاحتوائه على كمية وافرة من الفيتامينات و أهمها فيتامين ج مما يحافظ على صحة و جمال المرأة, و يزيد من منعتها ضد الأمراض, كما أنه يساعد في إنقاص الوزن لمن تسعى لذلك.
وينصح بالبروكلي فهو من أكثر الخضروات فائدة للمراة, فهو يساعد في الوقاية من خطر الإصابة بالسرطان.
ورغم رائحة البصل فهو يساعد الجسم في الوقائة من الإلتهاب, كما أنه مضاد للجراثيم, و يحتوي على مركب يساعد على تجلط الدم في حالة النزيف, بالإضافة لغناه بالفتيامينات و الألياف.
وينصح خبراء التغذية بالأوراق الخضراء فتحتاج النساء إلى كميات كبيرة من الحديد, ويمكن لهذه الاوراق الخضراء أن تقدمها لها, كما أنها غنية بالفيتامينات و الألياف, فهي تساعد في عملية الهضم, و إنقاص الوزن.
وتعد الفاصوليا مصدرا مهما للبروتين النباتي, و خصوصا للواتي لا يتناولن اللحوم, كما هو الحال في باقي البقوليات مثل الفول, و لكنها أسهلها على الهضم.
ومن أفضل الأطعمة لمكافحة السرطان و السيطرة على السكري, دقيق الشوفان , لانه يحتوي على نسبة عالية من الألياف, و يساهم الشوفان في عملية توازن الهرمونات الأنثوية في جسم المراة, كما أنه مصدر مهم للحديد.
اما البطاطا الحلوة فهي نية بالفيتامينات و المعادن و المواد المضادة للأكسدة, فهي من أحد أوسع الأبواب التي تعبربنا إلى الصحة الجيدة.
وكذلك الجوز فهو أيضا مصدر مهم للفيتامينات و البروتينات و الدهون الصحية, و هو من أهم المغذيات لصحة البشرة, و لجمالها.[/b]
 
منتدى عشيرة ابوعباس بني خالد » الاسرة » المراة والجمال » لجمال البشرة وصحة المرأة
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017
تصميم موقع مجاني с uCoz